Newest عروض يوم التأسيس جوالات Coupons

كود خصم كنوز الالكترونيات

كود No Expires
كود خصم كنوز الالكترونيات متاح حاليًا، وهو  AOYTZK يوفر هذا...More

كود خصم كنوز الالكترونيات متاح حاليًا، وهو  AOYTZK يوفر هذا الكود خصمًا بنسبة 10٪ على جميع المنتجات، ولا يوجد حد أدنى للشراء.
لتطبيق الكود، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى موقع كنوز الالكترونيات knooz الإلكتروني أو تطبيقه.
أضف المنتجات التي تريد شراؤها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
في صفحة الدفع، أدخل الكود AOYTZK في مربع “كود الخصم”.
انقر فوق “تطبيق”.
سيتم تطبيق الخصم على سعر المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم متجر كنوز الالكترونيات knooz مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات الأخرى على مدار العام. يمكنك الاطلاع على هذه العروض على موقع المتجر أو تطبيقه. Less

كود خصم متجر البعد الثالث

Deal No Expires
كود خصم متجر البعد الثالث  متاح حاليًا، وهو GAD. يوفر...More

كود خصم متجر البعد الثالث  متاح حاليًا، وهو GAD. يوفر هذا الكود خصمًا بنسبة 10٪ على جميع المنتجات، ولا يوجد حد أدنى للشراء.
لتطبيق الكود، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى موقع البعد الثالث 3d-phone الإلكتروني أو تطبيقه.
أضف المنتجات التي تريد شراؤها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
في صفحة الدفع، أدخل الكود GAD في مربع “كود الخصم”.
انقر فوق “تطبيق”.
سيتم تطبيق الخصم على سعر المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم متجر البعد الثالث 3d-phone مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات الأخرى على مدار العام. يمكنك الاطلاع على هذه العروض على موقع المتجر أو تطبيقه. Less

كود خصم هواوى السعودية

كود No Expires
كود خصم هواوي السعودية HUAWEI KSA متاح حاليًا، وهو ASADM26...More

كود خصم هواوي السعودية HUAWEI KSA متاح حاليًا، وهو ASADM26 . يوفر هذا الكود خصمًا بنسبة 10٪ على جميع المنتجات، ولا يوجد حد أدنى للشراء.
لتطبيق الكود، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى موقع الإلكتروني أو تطبيقه.
أضف المنتجات التي تريد شراؤها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
في صفحة الدفع، أدخل الكود ASADM26 في مربع “كود الخصم”.
انقر فوق “تطبيق”.
سيتم تطبيق الخصم على سعر المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم متجر مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات الأخرى على مدار العام. يمكنك الاطلاع على هذه العروض على موقع المتجر أو تطبيقه. Less

كود خصم بلينك مينا

كود No Expires
كود خصم بلينك مينا BlinkMena متاح حاليًا، وهو B17. يوفر...More

كود خصم بلينك مينا BlinkMena متاح حاليًا، وهو B17. يوفر هذا الكود خصمًا بنسبة 10٪ على جميع المنتجات، ولا يوجد حد أدنى للشراء.
لتطبيق الكود، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى موقع بلينك مينا BlinkMena الإلكتروني أو تطبيقه.
أضف المنتجات التي تريد شراؤها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
في صفحة الدفع، أدخل الكود B17 في مربع “كود الخصم”.
انقر فوق “تطبيق”.
سيتم تطبيق الخصم على سعر المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم متجر بلينك مينا BlinkMena مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات الأخرى على مدار العام. يمكنك الاطلاع على هذه العروض على موقع المتجر أو تطبيقه. Less

كوبون خصم جرير للجوالات

كود No Expires
مكتبة جرير Jarir Bookstore هي سلسلة متاجر رائدة في مجال...More

مكتبة جرير Jarir Bookstore هي سلسلة متاجر رائدة في مجال البيع بالتجزئة للكتب والأجهزة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تأسست عام 1979 في الرياض، المملكة العربية السعودية، ومنذ ذلك الحين، توسعت لتضم أكثر من 150 معرضًا في 12 دولة.

تقدم مكتبة جرير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك:

الكتب العربية والإنجليزية
الأجهزة الإلكترونية، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
المستلزمات المكتبية
الألعاب
الهدايا

تتميز مكتبة جرير بأسعارها التنافسية وعروضها المتنوعة، كما أنها تقدم خدمة عملاء ممتازة. Less

كود خصم الالكترونية الحديثة

كود No Expires
الإلكترونية الحديثة Modern Electronics شركة الإلكترونيات والأنظمة القابضة هي شركة...More

الإلكترونية الحديثة Modern Electronics شركة الإلكترونيات والأنظمة القابضة هي شركة إلكترونيات استهلاكية في مجموعة الفيصلية. تأسست في عام 1970، تحت اسم الإلكترونية الحديثة، بدأت الشركة بتوزيع منتجات سوني في المملكة، وتوريد أجهزة البلايستيشن والجوال والسماعات الشخصية والسينا المنزلية والكاميرات والأجهزة المحمولة والمسجلات وأجهزة التلفزيون. Less

كود خصم عالم سوني

كود No Expires
عالم سوني ‏Sony World عالم سوني هو سلسلة متاجر إلكترونية...More

عالم سوني ‏Sony World عالم سوني هو سلسلة متاجر إلكترونية وترفيهية تابعة لشركة الإلكترونيات الحديثة المحدودة في المملكة العربية السعودية. تنتشر متاجر عالم سوني في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك الرياض، وجدة، والدمام، والخبر، وغيرها.

Less

كود خصم ايرلو

كود No Expires
كود خصم ايرالو كود خصم ايرالو حيث يعتبر تطبيق Airalo...More

كود خصم ايرالو

كود خصم ايرالو حيث يعتبر تطبيق Airalo هو التطبيق الذي يتيح للمستخدمين شراء وتنشيط وإدارة خدمات الجوال الدولية والبيانات المتنقلة، فيمكن للمستخدمين شراء رقم هاتف افتراضي أو eSIM للتجوال الدولي وإجراء المكالمات الدولية واستخدام البيانات المتنقلة في أكثر من 100 دولة حول العالم، كما أنه يتيح للمستخدمين تجنب تكاليف التجوال العالمي العالية والاعتماد على شبكات الهاتف المحلية في الدول التي يزورونها.

 

وتعتمد شركة ايرالو على تقنية eSIM لتوفير حلول اتصال عالمية للمسافرين والأشخاص الذين يحتاجون إلى استخدام الهاتف المحمول والبيانات في الخارج، كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الباقات والخطط التي يمكن للمستخدمين شراؤها وتنشيطها وإدارتها عبر التطبيق، كما يمكن للمستخدمين أيضاً إعادة شحن رصيدهم ومراقبة استخدامهم للبيانات وإدارة إعدادات الاتصال والتجوال.

كود خصم ايرالو

تهدف Airalo إلى توفير حلول اتصال مرنة ومريحة للمسافرين الدوليين والأشخاص الذين يحتاجون إلى استخدام الهاتف والبيانات في الخارج بطريقة ميسورة التكلفة وبسهولة، كما أن الشركة تقوم بتوفير كود خصم ايرالو الذي يتيح لك الاستفادة من الخصم الكبير على جميع الشرائح المدمجة في الواجهة المفضلة لديك حول العالم.

كما أن كود خصم ايرالو يوفر لك التخفيضات والخصومات الرائعة والتي من الممكن أن تصل إلى 10% على الباقات الخاصة بالعملاء الجدد، ويوفر لك كود خصم ايرالو 2023 العديد من عروض التخفيض التي تصل إلى 40%.

مميزات كود خصم ايرالو

Airalo تقدم العديد من ميزات الخصومات و الترويجات من خلال كود خصم Airalo، وإليك بعض المزايا التي يمكنك الاستفادة منها عند استخدام أكواد الخصم من Airalo:

توفير مالي: يمكنك الحصول على خصم مباشر على شراء الباقات والخطط من Airalo باستخدام رمز الخصم، هذا يعني أنك ستدفع أقل من السعر العادي وتوفر المال.
قيمة إضافية: بفضل رموز الخصم يمكنك الاستفادة من قيمة إضافية مثل حجم بيانات أكبر أو فترة صلاحية ممتدة للباقات التي تشتريها.
فرصة تجربة الخدمة: قد توفر رموز الخصم فرصة لتجربة خدمة Airalo بأسعار مخفضة، هذا يمكن أن يكون مفيداً إذا كنت ترغب في تجربة الخدمة قبل الالتزام بشراء باقة بسعر كامل.
تشجيع التجارب الجديدة: رموز الخصم قد تشجعك على استكشاف وتجربة باقات وخطط جديدة في Airalo التي قد لا تكون قد جربتها من قبل، قد تكتشف خيارات جديدة تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

مميزات تطبيق ايرالو

كما أن تطبيق ايرالو يوفر لك عدد كبير من المميزات التي تجعلك قادر على الحصول على التطبيق بكل سهولة وأيضاً الاستفادة من كود خصم ايرالو الموجودة به، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة الموجودة في التطبيق، ومن تلك المميزات ما يلي:

شراء باقات الجوال الدولية

يمكنك استعراض وشراء باقات الجوال الدولية المتاحة على Airalo من خلال التطبيق، فيمكنك أن تقوم باختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك من حيث حجم البيانات والمدة والتغطية الجغرافية.

تنشيط الخدمة

بعد شراء الباقة المناسبة يمكنك تنشيط الخدمة على هاتفك الذكي باستخدام تقنية eSIM، سوف تحتاج إلى اتباع الإرشادات المقدمة في التطبيق لتنشيط الخدمة على الهاتف.

إدارة الاشتراك وإعادة الشحن

يمكنك إدارة اشتراكك وباقاتك المفعلة من خلال التطبيق، ويمكنك أيضاً إعادة شحن رصيدك وتجديد الباقات عند انتهاء صلاحيتها.

 

مراقبة استخدام البيانات

يوفر التطبيق معلومات مفصلة حول استخدام البيانات لديك بما في ذلك كمية البيانات المستخدمة والإحصائيات الأخرى المتعلقة بالاستخدام.

إدارة إعدادات الاتصال والتجوال

يمكنك ضبط إعدادات الاتصال والتجوال من خلال التطبيق مثل تفعيل أو تعطيل البيانات المتنقلة وإعدادات التجوال الدولي.

الواجهة السهلة للتطبيق

تطبيق Airalo يوفر واجهة سهلة الاستخدام وتجربة مستخدم مريحة لشراء وإدارة خدمات الجوال الدولية، فيمكنك أن تقوم بتنزيل التطبيق والاستفادة من الخدمات المقدمة لتجربة الاتصال الدولي الميسرة.

طريقة تفعيل كود خصم ايرالو

حتى تكون قادر على استخدام وتفعيل كود خصم ايرالو لن تتعرض إلى أي تعب أو أي مجهود، فإذا أردت الاستفادة من كود الخصم الذي يوفره التطبيق يجب عليك أن تقوم باتباع الخطوات التالية:

 

في البداية يجب عليك أن تقوم بنسخ كود الخصم من موقع الكوبونات الخاص بنا.
وبعدها عليك أن تقوم بالتوجه بشكل مباشر إلى تطبيق ايرالو للحصول على الخدمات التي تكون متوفرة فيه.
وعندما تقوم بتحديد المنطقة، وبعد أن تقوم بتثبيت البطاقة وأيضاً اختيار الوجهة التي تريدها، يمكنك أن تقوم بتنشيط السيم كارد.
بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع التي تفضلها، وقم باختيار الخطة السنوية أو الخطة الشهرية التي تتوافق معك.
سوف تجد الخانة المخصصة للكود، عليك أن تقوم بلصق كود الخصم بها.
طريقة استخدام Airalo
لكي تكون قادر على استخدام تطبيق ايرالو، هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك أن تقوم باتباعها، ومن تلك الخطوات ما يلي:

انشاء حساب على التطبيق

بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق، عليك أن تقوم بإنشاء حساب جديد عن طريق تقديم المعلومات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ويمكنك أيضاً تسجيل الدخول باستخدام حسابك على فيسبوك أو جوجل.

استعراض وشراء الباقات

بعد تسجيل الدخول، ستجد قائمة بالباقات المتاحة لشرائها على Airalo، فقط استعرض الباقات واختر تلك التي تناسب احتياجاتك من حيث حجم البيانات والمدة والتغطية الجغرافية.

طريقة تفعيل airalo وتنشيط الباقة

بعد شراء الباقة وتفعيل كود خصم ايرالو، اتبع الإرشادات في التطبيق لتنشيط الباقة على هاتفك الذكي، كما أنك قد تحتاج إلى تنزيل ملف eSIM أو إدخال بعض المعلومات لإعداد الاتصال.

إدارة الاشتراك وإعادة الشحن

يمكنك إدارة اشتراكك والباقات المفعلة على التطبيق، ويمكنك أيضاً إعادة شحن رصيدك وتجديد الباقات عند انتهاء صلاحيتها.

مراقبة استخدام البيانات

توفر شركة Airalo معلومات مفصلة حول استخدام البيانات الخاصة بك، حيث يمكنك أن تقوم بمراقبة كمية البيانات المستخدمة والإحصائيات الأخرى المتعلقة بالاستخدام.

التواصل مع خدمة عملاء ايرالو

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالتطبيق عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة في التطبيق لكي تكون قادر على الحصول على الدعم الخاص بخدمة العملاء الموجودة لديهم، كما أنه من المميز في خدمة العملاء لديهم أنهم يقوموا بالتحدث بالعديد من اللغات لكي يكونوا قادرين على التواصل مع عدد كبير من العملاء حول العالم، فيمكنك من خلالهم الاستفسار عن كل ما تريد.

تنزيل وتثبيت التطبيق

في البداية يجب عليك أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بك وذلك من خلال قيامك بالخطوات التالية:

 

يجب عليك أن تقوم بالدخول إلى متجر التطبيقات الخاص بجهازك.
إذا كنت تمتلك جهاز أندرويد فقم بالدخول إلى بلاي ستور، وإن كنت تمتلك أيفون فقم بالدخول إلى أبل ستور.
عليك بعد ذلك أن تقوم بالبحث عن تطبيق airalo في الخانة الخاصة بالبحث الموجودة في المتجر.
ومن ثم قم بالضغط على الزر الخاص بالتحميل.
عليك أن تقوم بالانتظار إلى حين الانتهاء من تحميل التطبيق على جهازك.
بعد ذلك تكون قادر على الدخول إلى قائمة التطبيقات الموجودة لديك وسوف تجد التطبيق موجود من ضمنهم.
وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم كل المعلومات الهامة التي تخص كود خصم ايرالو والتي يمكنكم استخدامها للحصول على العديد من التخفيضات المختلفة. Less

كود خصم متجر احد للاتصالات

Deal No Expires
احد للاتصالات متخصص في بيع الجوالات واكسسواراتها

كود خصم التكنولوجيا الذهبية

كود No Expires
التكنولوجيا الذهبية golden tech: رائدة في مجال التكنولوجيا في المملكة...More

التكنولوجيا الذهبية golden tech: رائدة في مجال التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية

تأسست شركة التكنولوجيا الذهبية للتجارة والتسويق الإلكتروني في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية عام 2009. وهي تعتبر مؤسسة رائدة في مجال الحاسب الآلي وملحقاته، وأحد الموزعين المعتمدين لدى الشركات العالمية الخاصة في مجال الحاسب الآلي.

تعمل التكنولوجيا الذهبية من خلال قسمين رئيسيين، هما:

  • قسم البيع بالتجزئة: يبيع هذا القسم منتجات التكنولوجيا الذهبية من خلال معارضها في مدينة الرياض وعبر موقعها الإلكتروني.
  • قسم البيع بالجملة: يبيع هذا القسم منتجات التكنولوجيا الذهبية للتجار والمؤسسات على المستوى المحلي.

تقدم التكنولوجيا الذهبية مجموعة واسعة من منتجات التكنولوجيا، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والطابعات وأجهزة العرض والكاميرات ومعدات الصوت والفيديو والألعاب والإكسسوارات.

تلتزم التكنولوجيا الذهبية بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية. كما أنها تحرص على تقديم خدمات عملاء ممتازة.

تمتلك التكنولوجيا الذهبية قاعدة عملاء واسعة في المملكة العربية السعودية وخارجها. وهي تسعى باستمرار إلى توسيع نطاق أعمالها وتقديم منتجات وخدمات جديدة لعملائها.

الإنجازات

حققت التكنولوجيا الذهبية العديد من الإنجازات منذ تأسيسها، من بينها:

  • أصبحت واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية.
  • حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك جائزة أفضل شركة تكنولوجيا في المملكة العربية السعودية.
  • قدمت العديد من المنتجات والخدمات الجديدة إلى السوق السعودي.

المستقبل

تخطط التكنولوجيا الذهبية لتوسيع نطاق أعمالها في المستقبل وتقديم منتجات وخدمات جديدة لعملائها. كما أنها تسعى إلى تعزيز حضورها في الأسواق العالمية.

الأهمية

تلعب التكنولوجيا الذهبية دورًا مهمًا في تطوير قطاع التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية. فهي تقدم منتجات وخدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية، كما أنها تحرص على تقديم خدمات عملاء ممتازة.

كود خصم التكنولوجيا الذهبية

تقدم التكنولوجيا الذهبية العديد من عروض الخصم على منتجاتها وخدماتها. يمكن العثور على أحدث عروض الخصم على موقع ويب التكنولوجيا الذهبية.

متجر الذهبية

يمكن زيارة متجر التكنولوجيا الذهبية في مدينة الرياض، أو يمكن التسوق عبر الإنترنت من موقع ويب التكنولوجيا الذهبية.

التكنولوجيا الحديثة متجر

تقدم التكنولوجيا الذهبية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تغطي جميع جوانب التكنولوجيا الحديثة.

متجر تكنولوجيا

يعد متجر التكنولوجيا الذهبية أحد أكبر متاجر التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية.

لابتوب قيمنق تمارا

تقدم التكنولوجيا الذهبية مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ماركات مثل Dell و HP و Lenovo و ASUS.

لابتوب اللعاب

يمكن العثور على مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في متجر التكنولوجيا الذهبية.

قصر الحاسبات

يعد قصر الحاسبات أحد المنافسين الرئيسيين لمتجر التكنولوجيا الذهبية في المملكة العربية السعودية. يقدم قصر الحاسبات أيضًا مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التكنولوجيا.

لابتوب العاب جوال تيك

يعد جوال تيك أحد أشهر مواقع مراجعة التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية. يقدم جوال تيك مراجعات شاملة لأحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

Less