كود خصم عناية للعاملات

كود No Expires
كود خصم عناية للعاملات شركة عناية للاستقدام enaya هي إحدى الشركات...More

كود خصم عناية للعاملات شركة عناية للاستقدام enaya هي إحدى الشركات السعودية المعتمدة لإستقطاب الكوادر البشرية المحترفة من كافة الجنسيات،حيث تقوم عناية بتقديم خدمات العاملة المنزلية من كلا الجنسين للأفراد والأعمال Less

شركة عناية للاستقدام

من نحن

شركة عناية للاستقدام ، هي إحدى الشركات السعودية المعتمدة لإستقطاب الكوادر البشرية المحترفة من كافة الجنسيات،حيث تقوم عناية بتقديم خدمات العاملة المنزلية من كلا الجنسين للأفراد والأعمال.

تقدم شركة عناية خدمات التوظيف والحلول المهنية للسوق السعودي بما يتوافق مع شروط الجودة الشاملة ويوفُق بين العرض والطلب. الأمر الذي يسهم بدوره في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما تسعي الشركة لتأدية دور فعال في مجال الخدمة المجتمعية ، وذلك بتطبيقها لخطط استراتيجية منظمة ومعلنه تساهم من خلالها بتحقيق التوطين وبناء الكوادر البشرية الشابة ودعم خريجي الجامعات لحين حصولهم على فرصة عملهم الأولى


الرؤية

ان نكون الشركة الرائدة في استقطاب وتدريب القوى العاملة المميزة وتقديم الخدمات المستدامة للأفراد والأعمال والخيار الأمثل لجميع العملاء.

الرسالة

تأمين العمالة بخيارات متعددة وجودة عالية لقطاع الأفراد والأعمال بموارد بشرية مدربة تم اختيارها بعناية من قبل فريق توظيف خارجي محترف وبخبرة تفوق الثلاثون عاما.

لماذا شركة عناية ؟

– تضمن شركة عناية بما تلعبه من دور وسيط حقوق كلا من العملاء والكواد البشرية التي يتم استقطابها بما يضمن راحة الطرفين.
– تتكفل شركة عناية بتوفير البديل للكوادر البشرية التي تم استقدامها في حالات الهروب أو رفض العمل في اسرع وقت ممكن.
– اعتماد شركة عناية علي فريق توظيف خارجي مدرب على مستوى يتبع الشركة للتأكد من جودة الكوادر البشرية التي يتم استقدامها.
– تتمميز شركةعناية بالسرعة والجودة في تقديم خدمات العمالة المنزلية لما تملكه الكوادر البشرية من خبرة في نشاط الوساطة علي مدار ثلاثون عاماً.