شامبو EO Fortifying للرجال والنساء

ملخص المنتج

شامبو Eo Fortifying للرجال والنساء الغني بزيت البيض والليسيثين الطبيعي، خالي من السلفات والسليكون والباربين، يعالج فروة الرأس ويقلل تساقط الشعر، ويعيد إنباته

وصف المنتج

شامبو Eo Fortifying الغني بزيت البيض والليسيثين الطبيعي، خالي من السلفات والسليكون والباربين، يعالج فروة الرأس ويقلل تساقط الشعر، ويعيد إنباته… إذا كنت تُعاني دائماً من تساقط الشعر ومشكلة فروة الرأس ومشاكلها، تُحاول دائماً البحث عن أفضل شامبو للشعر بين منتجات العناية بالشعر ، تبحث دائما عن أفضل شامبو طبيعي للشعر ، شامبو بمكونات طبيعية ، شامبو خالي من السلفات ، نعتقد أن لدينا الحل.

شامبو EO FORTIFYING الغني بزيت البيض والليسيثين الطبيعي لجميع أنواع الشعر، شامبو للرجال والنساء.

لماذا تختار شامبو EO FORTIFYING ولماذا هو من بين منتجات العناية بالشعر ؟

1.    المكون الأساسي لشامبو EO هو زيت صفار البيض، والذي يُعرف بأنه أفضل مكون لحل مشاكل الشعر منذ أكثر من 400 عام. تم استخدام تقنيات عالية فوق حرجة وبدرجات حرارة عالية لاستخراج المكونات للمساعدة في امتصاص المكونات النشطة لعلاج تساقط الشعر ومشاكل الشعر من زيت صفار البيض والعديد من المكونات الطبيعة الأخرى.

2.    يغذي فروة الرأس، ويقلل من تساقط الشعر، ويعيد إنبات الشعر، فهو شامبو خالي من السلفات والسيلكون والبارابين.

3.    الخبرة والبحوث والتجارب التي أنتجت شامبو بمكونات طبيعية.

شامبو EO لا تقتصر مزاياه على أنه نوع من أنواع الـ شامبو بدون سلفات ، بل هو شامبو للقوة حيث يقلل من تهيج فروة الرأس ويزيد من تنظيف فروة الرأس.

تم تصميم شامبو EO FORTIFYING كذلك كحل وقائي لمخاوف تساقط الشعر لدى النساء والرجال، بسبب الاختلافات الهرمونية ، أو الولادة ، أو الإجهاد أو حمى فروة الرأس ، فهو شامبو منخفض الحموضة PH يجعل من استخدامه تجربة للاسترخاء دون تهيج فروة الرأس.

ولأنه شامبو بمكونات طبيعية هو يثري البروتين ويساعد في نمو الشعر ويعتني بفروة الرأس وتجديد البصيلات مما يجعل من شعرك شعر كثيف ومكتمل.

شامبو EO هو شامبو يحتوي على حمض الساليسيليك والذي يعتبر مكون ممتاز لتنظيف مشاكل انسداد المسام وإزالة الدهون الزائدة، لذلك يعتبر أفضل شامبو للشعر الدهني. تبت كذلك أنه يحافظ على فروة الرأس خالية من الجلد الميت والقشرة ويزيد من مستوى الرطوبة فيها مما يجعله شامبو طبيعي للشعر الجاف وشامبو ضد القشرة.

من مكونات شامبو EO الديكسبانتينول الذي يساعد في الترطيب وتحفيز تجديد الكولاجين لتعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه مما يجعله شامبو طبيعي لتطويل وتنعيم الشعر.

شامبو EO FORTIFYING موصى به لك لأنه يعالج الشعر الرقيق والضعيف ، يعالج مشاكل الشعر الدهني ، يقلل من مشكلة تراجع خط الرأس ، يقلل من تساقط الشعر وتقصفه. هو وقاية للشعر ويوصى باستخدامه للوقاية، على سبيل المثال النساء اللواتي قادمات على تغيرات هرمونية بسبب الحمل والولاة ومن يتعرضون للشمش والحرارة.

كمية تدوم طويلاً: عند الإستخدام أنت بحاجة فقط للقليل من شامبو EO لتحصل على رغوة غنية، فقط استخدم ثلث الكمية من الكمية التي تستخدمها من الشامبو العادي، فمثلا لو تستخدم من الشامبو العادي 10 مل إذا استخدم من شامبو EO فقط 3 مل تكفيك للحصول على رغوة غنية تغطي كل خصلة من الشعر. البعض يغفل عن هذه الميزة التوفيرية عند الحديث عن السعر مقابل القيمة.

شامبو EO FORTIFYING هو الأول في كوريا بزيت صفار البيض، وهو حاصل على براءة إختراع للناية بالشعر بزيت صفار البيض، وصُنف على أنه مناسب لعلاج تساقط الشعر وفقاً لوزارة الغذاء والدواء الكورية ، ويعتبر ضمن أفضل شامبو للشعر صحي حيث أنه لا يحتوي على القطران المسببة للسرطان.

سعياً لتحقيق الاستدامة ولأن EO يهتم بك ويهتم بالأرض أيضاً فإن مواد المنتج المستخدمة هي مواد صديقة للبيئة ، مع التنبيه أنه قد تحدث خدوش في العلبة لكن لا تقلق؛ لن يتضرر المنتج.

توصي EO باستخدام البسلم المعالج مع هذا المنتج للحصول على شعر أكثر نعومة ولمعان.

منتجات مماثلة

ميان هيرب logo
ميان هيرب

بلسم حريري Eo Fortifying

بسلم حريري Eo Fortifying الغني بزيت البيض والليسيثين الطبيعي، خالي من السلفات والسليكون والباربين، يعالج فروة الرأس ويقلل تساقط الشعر، ويعيد إنباته…

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *